الأبراج والحظ فى 2021.. برج “الحمل” يستعد للمكاسب.. “القوس” يعيش عام السعادة.. “الجدى” يرتاح بعد الشقاء.. “الثور” يكسر القيود.. “السرطان” يستقر نفسيًا.. و”الأسد” الأقل حظًا ومعرض للنصب والاحتيال

 

__________________

الأبراج والحظ فى 2021.. برج “الحمل” يستعد للمكاسب.. “القوس” يعيش عام السعادة.. “الجدى” يرتاح بعد الشقاء.. “الثور” يكسر القيود.. “السرطان” يستقر نفسيًا.. و”الأسد” الأقل حظًا ومعرض للنصب والاحتيال

الأبراج والحظ فى 2021الأبراج والحظ فى 2021

سما سعيد

الخميس، 31 ديسمبر 2020 06:00 

يحتفل الجميع اليوم بليلة رأس السنة، ويستقبلون عام 2021، ويقدم “اليوم السابع” تقريراً مفصلاً لمواليد جميع الأبراج الفلكية مع خبيرة الأبراج ومتخصصة علم الأرقام عبير فؤاد، تتحدث خلاله فى حوار خاص لـ”اليوم السابع” توقعات العام الجديد 2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، بداية من برج الحمل إلى برج الدلو، مروراً بالأبراج الأكثر حظاً والأبراج الأقل حظاً فى العام الجديد 2021.

هو أول الأبراج فى دائرة الأبراج، يبدأ منذ 21 مارس حتى 20 أبريل، وتوقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن أصحابه يمكن تصنيفها بأنهم الأكثر حظاً لعام 2021، كما أوضحت أن 2021 لأصحاب برج الحمل ستكون سنة إبداع وروح ابتكارية على الصعيد المهنى، خاصة لأصحاب المهن الابداعية، بالإضافة لقدرتهم فى العام الجديد على تنمية أعمالهم خاصة لأصحاب المهن الحرة، كما سيحصلون على الدعم والمساندة من زملاء ورؤساء العمل.

 برج الحمل الأكثر حظاً فى العام الجديد 2021.. استعد للمكاسب وتجنب الفخر بنفسك

وتابعت عبير فؤاد أن كوكب زحل والمشتري يقعان في وضع داعم لأصحاب برج الحمل في 2021، لكنها حذرت من تجنب الفخر بأنفسهم، كما شددت على التعامل بسرية وكتمان معظم الوقت، وأضافت أن أصحاب برج الحمل يميلون للتبزير معظم الوقت، لكنهم سيجنون الكثير من الأرباح فى مشاريعهم الخاصة.

أما على الصعيد العاطفي إذا كان مواليد برج الحمل متزوجين ففي بداية 7 يناير كوكب المريخ سيخرج من دائرتهم، ما سيجعلهم فى حالة أهدأ مع شركاء الحياة، ويستعيدون التوافق معهم، أما ما سيحدث في أغسطس لمواليد برج الحمل فقد يجمعهم الانطلاق والتنزه والسفر، وعن سبتمبر ستقوى العلاقة وتكون ذات نضج أكبر.

وعن غير المرتبطين من أصحاب برج الحمل ففى نصف العام الجديد 2021 سيكون لهم فرص أكبر للارتباط، خاصة مع وجود فينوس والمريخ الذان سيضيفا لبرج الحمل جاذبية أكثر، مع زيادة لفت النظر لهم، خاصة فى شهر أغسطس مع زيادة احتمال تحول علاقة صداقة إلى علاقة حب.

وعلى الصعيد الصحى قالت عبير فؤاد إن لأصحاب برج الحمل في حاجة الى الاسترخاء بعد معاناة سنة كاملة صعبة، لكي يستعيدوا نشاطهم، وأنهم سيكونوا مقبلين على الحياة في الفترة القادمة.

برج الثور.. تكسر القيود حتى تصل لأهدافك

يبدأ مواليد برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو، وقالت عنهم متخصصة الأبراج عبير فؤاد عن توقعاتها لهم في العام الجديد 2021 إنهم فى حاجة إلى الصبر والمثابرة، كما أضافت أن السنة الجديدة تعتبر لمواليد برج الثور سنة استقلال وتمرد.

وتابعت أن مواليد برج الثور يرغبون فى التخلص من كل القيود فى حياتهم والبدء من جديد، كما يرغبون فى التخلص من الأشياء والأشخاص المزعجون بالنسبة لهم، وحذرتهم من التسرع فى اتخاذ القرارات، بداية من 14 مايو حتى 20 يونيو، وأضافت أن من 7 يناير إلى 5 مارس سيقع المريخ فى دائرتهم، ما يعطيهم الكثير من الإصرار حتى الوصول لأهدافهم، على أن يكون ذلك الإصرار دون أى صدام.

كما أوضحت عبير فؤاد توقعاتها لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني بأنه سيحدث لهم نوع من التفاهم مع الزملاء والرؤساء بداية من 14 مايو إلى 20 يونيو، بالإضافة لرؤية جيدة للمستقبل فى سبتمبر من العام 2021، كما شددت على ضرورة التأنى والتريث فى اتخاذ أى قرار.

وعلى الصعيد المالى فيمتاز برج الثور بالتوازن من الناحية المادية بين الدخل والمصروفات، كما سيتمكن من إدارة الأموال بشكل جيد من 14 مايو إلى 20 يونيو، وهو سيكون وقت مناسب لتنمية مشروعاتهم.

وعلى الصعيد العاطفي قالت “عبير” إن أصحاب برج الثور من المتزوجين ستكون لهم حياة هادئة بالرغم من مشكلات العمل، إلا أنهم يجيدون الفصل بين الحياة العملية والحياة الشخصية، أما عن غير المرتبطين فلديهم فرصة كبيرة للارتباط من 8 يناير إلى أول شهر فبراير، وفي شهر يونيو سيكون لديهم طاقة عاطفية هائلة، والثلث الأخير من السنة سيكون هناك إنجازات في الحالة العاطفية.

وأخيرًا على الصعيد الصحي سيواجه بعض الضغوطات التي ستؤثر عليه صحياً، لذا عليه تقوية المناعة بالنوم الجيد والغذاء الصحي خاصة في أبريل وأغسطس ونوفمبر.

 

برج الجوزاء.. تألق ونضج فى 2021 لكن تجنب الوقوع فى الأخطاء

من 21 مايو إلى 21 يونيو ويعتبرون من الأبراج الأكثر حظاً في العام الجديد 2021، كما صرحت عبير فؤاد في حديثها لـ “اليوم السابع”، أن زحل والمشتري في منزلة الحظ لديهم، ما يجعلهم أصحاب الحظ المضاعف.

وأضافت أن لديهم نضج أكبر على كل الأصعدة، خاصة على الصعيد المهني، كما قالت عبير فؤاد إن زحل والمشتري في دائرة مواليد برج الجوزاء، قائلة عنهما إنهما الحلفاء الأقوياء للجوزاء فى 2021، ما سيضيفان لهم روحا ملهمة وأفكارا تفيد مجالهم المهني.

كما حذرت منذ فترة قائلة لابد لأصحاب برج الجوزاء التركيز تجنباً للوقوع فى الأخطاء وهى من 14 مايو إلى 20 يوليو، أما على الصعيد المالى فيجب أن يتجنبوا المغامرات المالية فى الفترة بين 14 يونيو إلى 20 يوليو.

وعلى الصعيد العاطفى والصحى فقد تعرض الجوزاء للعديد من المشكلات فى 2020، والتى ستتبدل إلى الأفضل فى العام الجديد 2021، كما أضافت خبيرة الأبراج أن تلك الحالة ستستمر إلى 7 يناير من العام الجديد، إلا أنها ستتغير وتنفرج على جميع الأصعدة، مع التأكيد على إصلاح العلاقات مع الطرف الآخر عاطفياً، وذلك بسبب وجود زحل والمشترى الذين يعطون أصحاب برج الجوزاء نضجاً فى المشاعر من 28 أغسطس إلى 29 سبتمبر، كما أن وجود اورانوس كوكب المفاجآت في دائرة الجوزاء والذي يزيد شعور مواليده بالخمول والكسل في بعض الأوقات، مما يستدعي تنظيم مجهوداتهم وتجنبهم لتضييع الجهد في أشياء ليس لها لزوم.

 

برج السرطان.. استقرار نفسي وضغوط مادية لـ7 يناير 

يبدأ مواليد برج السرطان من 22 يونيو إلى 22 يوليو، وقالت عنهم خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن عام 2020 كان صعبًا عليهم، فقد كانوا الأقل حظاً فى العام الماضى، لكن العام الجديد 2021 سيكون الأفضل لهم.

وأضافت أن الحالة المادية ستتحسن كثيراً خلال 2021، وستكون السنة الجديدة سنة إثبات للذات ونجاحات في العمل، وزيادة الثقة بينهم وبين زملائهم ورؤسائهم، وستكون الفترة من 17 مايو إلى 20 يونيو فترة اقتناص الفرص بالنسبة لمواليد برج السرطان بسبب زيادة المكافآت.

كما قالت إنه على الصعيد العاطفي لمواليد برج السرطان سيحصلون على هدوء مع شريك الحياة، وسيتم التخلص من الضغوط من أول شهر فبراير، وتستمر إلى 5 مارس لغير المرتبطين.

أما على الصعيد الصحى قالت عبير فؤاد إن مواليد برج السرطان رغم أنهم منهكين لكنهم يحتاجون إلى راحة وهدوء وتنظيم الجهد والاسترخاء لاستعادة النشاط.

 

برج الأسد.. أقل حظاً في العام الجديد 2021 ومعرض للنصب والاحتيال 

مواليد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، وهم أقل حظاً في العام الجديد 2021، ويحتاجون للعمل بدقة أكثر والتعامل بشجاعة وتحمل المسئولية، كما أضافت أنه لابد على مواليد برج الأسد توخى الحذر وعدم السماح لأحد بأن يمسك عليهم أخطاء وذلك على الصعيد المهني، ومواجهة المشتري وزحل قد تثير بعض الغضب منهم تجاه بعض الأشخاص، كما حذرت من تعرضهم للنصب والاحتيال، فلابد من الانتباه خلال إمضاء العقود والأوراق.

أما عن الصعيد العاطفي قالت عبير فؤاد إنه لابد على كلا الطرفين في العلاقة أن يكون واضحاً ومدركًا لمهامه جيداً، تجنباً للصدامات نتيجة الإصرار، وأن يحاول أن يكون مرناً فى مناقشة القضايا مع الحبيب، أما عن غير المرتبطين فيجب عليهم أيضاً الالتزام بالمرونة في التعامل وتجنب السيطرة والتحكم في اتخاذ القرارات، كما أوضحت الوقت المناسب للارتباط من 23 مارس إلى 19 ابريل، و8 أكتوبر إلى 6 نوفمبر.

أما على الصعيد الصحي فمواجهة المشتري وزحل في دائرة برج الأسد تجعل مناعتهم ضعيفة، وعرضة أكبر للعدوى، لذا يجب الابتعاد عن مسببات التوتر والإجهاد خاصة فى الفترة من 18 فبراير إلى 3 أبريل، و14 مايو إلى 20 يوليو مع أخذ الاحتياط من العدوى.

 

برج العذراء.. 2021 سنة العمل لكن كن حذراً وابتعد عن التبذير

من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، ويعتبر العام الجديد 2021 هي سنة العمل والحركة والإنجاز، وستتمتع بالطاقة والنشاط، كما سيتمتع أصحاب برج العذراء فيها بطاقة فائقة، إلا أنه لابد من توخي الحذر في هذه الفترة خاصة من التسرع وعدم المغامرات المالية الذي قد يؤدي للمشكلات.

أما على الصعيد العاطفي فيوجد فترة خلال العام 2021 ستقع فيها بعض المشكلات مع شركاء الحياة، لذا حاول أن تتوخى الحذر في تلك الأوقات وتمتع بالهدوء قد الإمكان.

 

برج الميزان.. العام الجديد 2021 سنة إثبات الذات والاستماع لصوت قلبك

مطلوب من أصحاب برج الميزان عدم التسرع في اتخاذ أمورهم العملية، فعلى الصعيد المهني سيكونون في حالة إثبات للذات خلال العام الجديد 2021، كما أضافت “عبير فؤاد” أنه يجب على مواليد الميزان حماية حقوقهم وعدم المغامرة.

 

أما على الصعيد العاطفي فأكدت ضرورة التفاهم بشكل أفضل مع شركاء الحياة، لكي ينعمون بالهدوء في الحياة الزوجية، مع زيادة المرونة بينهما، وتجنب الصدامات مع من يحب.

 

برج العقرب.. العام 2021 سنة التحرك في حدود الإمكانيات وعدم تتسرع

أصحاب برج العقرب وهم من مواليد  23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، ويعتبر العام الجديد 2021 سنة الصمود أمام المشكلات التي تواجههم والضغوطات العائلية والمهنية التي يجب عليهم المرونة في التعامل معها، وعن الصعيد المهني سيكون هناك فترة من الطاقة الأكبر فحاول أن تستفيد بتلك الفترة خاصة 14 مايو إلى 20 يونيو، والذي يجب فيه العمل بحماس حتى تحصل على التقدير.

أما على الصعيد العاطفي والصحي فهم في وضع معاكس يجعل طاقتهم قليلة، ما يجعل حالتكم الصحية غير مستقرة في الجانب النفسي والصحي.

 

برج القوس.. العام الجديد 2021 هي سنة السعادة لهم

مواليد برج القوس من يوم 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ويعتبر العام الجديد 2021 هو سنة الساعدة والحب والعائلة والعمل. سيتمتع باستقرار وإبراز الموهبة خاصة على الصعيد المهني، كما ستتوطد العلاقات بينه وبين زملائه، وسيحقق انجازات لجميع المهام والمفاوضات والمبادرات.

وعلى الصعيد العاطفي فترة إيجابية لكن خذ بعض الحذر خاصة على الصعيد الصحي، وضاعف الحذر.

 

برج الجدي.. 2021 راحة بعد شقاء 3 سنوات متتالية

مواليد برج الجدي 22 ديسمبر إلى 20 يناير، فالعام الجديد 2021 سيكون عام الراحة بعد 3 سنوات متتالية من العناء والتعب، فيجب عليه مراجعة أفعاله حتى لا يقع في أخطاء.

وعلى الصعيد المهني، سيحقق نجاحات هائلة، مع مراجعة خطواته لتجنب الأخطاء، كما يجب عليه المرونة في تعاملاته والتفاوض الجيد في عمله.

وعلى الصعيد العاطفي تعتبر 2021 سنة الفرص لحياة زوجية هادئة، خاصة ببداية 8 يناير، وستستمر خلال العام، ولغير المرتبطين ستعطيهم سحر وجاذبية للجنس الآخر.

وعلى الصعيد الصحي يجب على مواليد برج الجدي الانتباه لصحتهم جيدا، والتركيز في حركتهم أثناء قيادة السيارة.

 

برج الدلو.. عام 2021 انفراجة وعدم الإعلان عن الخطط

من 21 يناير إلى 19 فبراير، ستكون سنة 2021 حاسمة، وستكون فيها دروس صعبة في الحياة خاصة مواليد العشرية الأولى في يناير من مواليد برج الدلو، أما العشريتين الباقيتين سيكون لهما بعض الحظ.

على الصعيد المهني يوجد لدى برج الدلو روح متفائلة تجعله يخرج من جميع المشكلات، وفرص لتوطيد العلاقات في العمل والإدارة الناجحة، مع تصليح النواحي المالية بداية من أبريل وحتى يوليو.

علي الصعيد العاطفي فأصحاب برج الدلو لديهم ميل للتمرد على الطرف الآخر مما قد يسبب ثورة وتمرد على القيود، فيجب عدم اتخاذ قرارات متسرعة، ويوجد وقت مناسب لتصليح العلاقة، أما لغير المرتبطين فهم لديهم خوف من الارتباط.

على الصعيد الصحي فوجود زحل في دائرة برج الدلو تجعله عرضة للمتاعب الصحية فيجب عليه توخي الحذر جيداً.