توقعات برج الدلو 2021

 

توقعات برج الدلو 2021

سنة مثيرة للاهتمام من المشاريع الجديدة ومراجعة القضايا الماضية ، تنتظر مواليد برج الدلو الذين سيعيدون خلال هذه الدورة التفكير في العديد من معتقداتهم القديمة ، بهدف التطور بكل معنى الكلمة.
اطلع الان على توقعات الدلو من مصادر مختلفة.





الحب

بالنسبة لمواليد الدلو الذين تربطهم علاقة ، يعد عام 2021 بأن يكون عامًا إيجابيًا على المستوى العاطفي ، على الرغم من أنه في بعض الأحيان سيكون لدى برج الدلو صبر أقل وسيبالغ في رد فعله على مقترحات شريكه. في هذه الحالات ، النصيحة هي عدم المبالغة في أي رد فعل وتجنب الحديث الساخن. إن أخذ القليل من الهواء لإعطاء منظور للمواقف هو مفتاح عودة الانسجام.

أولئك الذين هم عازبون ، في بداية العام سيكون لديهم تركيز الانتباه على مشاريعهم وسوف يكرسون القليل من الوقت للعلاقات العاطفية. لكن بعد الأشهر الأولى من عام 2021 ، سيشعرون بأنهم معرضون جدًا لبدأ علاقة حب وسيبدأون في جذب الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مشتركة معهم يمكن أن يكون لديهم أكثر من مغامرة واحدة مثيرة للاهتمام.
سيكون تحقيق التوازن بين العمل والحياة العاطفية تحديًا بالنسبة إلى برج الدلو خلال عام 2021 ، سواء كان لديك شريك أو تريد أن يكون لديك شريك في المستقبل.


المال

عام رائع ينتظر  مواليد برج الدلو على المستوى الاقتصادي وستبدأ الأفكار الجيدة التي كانوا ينفذونها لبعض الوقت في إظهار ثمارهم ، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في الأصول. إنه وقت جيد للاستثمار في تحسينات المنزل ووسائل الراحة ، دون إغفال أهمية التوفير.


في العمل

سيحظى برج الدلو بتقدير كبير وتقدير لعملهم على مدار العام. لكن هذا الموقف لا ينبغي أن يقودك إلى الاسترخاء أكثر من اللازم أو الاعتقاد بأن كل شيء قد انتهى. من الضروري أن تفهم أكثر من أي وقت مضى في هذه المرحلة من الإنجاز ، أن تألقك وإبداعك الفكري لا ينفجر إلا عندما تضيف الجرعة اللازمة من المثابرة.

سيكون عام 2021 إيجابيًا للغاية بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في الارتباط وبدء مشاريع جديدة لأنهم سيحصلون على مساعدة كوكب المشتري وزحل لتحقيق ما يريدون. لكن يجب ألا يغيب عن بالهم في أي وقت أهمية الحفاظ على ما تم تحقيقه على أساس المثابرة والانضباط.


في الصحة

من الممكن أن يشعر برج الدلو خلال عدة مراحل من عام 2021 بالإرهاق إلى حد ما اعتمادًا على عبء العمل والمسؤوليات العائلية. ومع ذلك ، من المهم أن تظل متحكمًا في الأنشطة الروتينية الصحية والراحة والأنشطة الرياضية التي تساعد في إطلاق الطاقة الراكدة.

من المهم أن يقوم برج الدلو بإجراء فحوصات طبية في هذه المرحلة للتحقق من أن صحتهم مثالية وإذا لزم الأمر ، قم بتكميل تغذيتهم بنوع من الفيتامينات الإضافية للحفاظ على مناعتهم في حالة ممتازة.


نصيحة لعام 2021

الأوقات الجيدة التي سيعيشها برج الدلو في عام 2021 ، خاصة في مكان العمل ، هي الاعتراف بموهبتهم وتضحياتهم من السنوات السابقة. يجب أن تكون المثابرة هي القاعدة على مدار العام وما يليه ، حتى يتمكن برج الدلو من الحفاظ على ما تم تحقيقه حتى الآن وحتى زيادته.