حظك اليوم 7/11/2020 وماتخبئه لك الابراج

 


حظك اليوم الإثنين 7112020
على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى و توقعات علماء الفلك، تابعنا للتعرف على حظك اليوم وما تخبئه لك الابراج

حظك اليوم 7/11/2020 برج الحمل

 المهنى
راحة نفسية كبيرة سيتعرض لها ابناء هذا البرج على مستوى العمل، فمزيد من التألق والحضور وقدرة على المشاكل ستجعله مميز جداً عن باقية زملائه وستجعله الشخص الأفضل بالنسبة لرؤسائه.

 العاطفى
الحب سيغزوا حياتهم، ولأول مرة سيشعرون بحالة كبيرة من التحسن على مستوى علاقاتهم العاطفية، ويستطيعون التعبير عن حبهم لشركاء حياتهم.

 الصحي
يفضل أن يستمعوا لتعليمات الطبيب جيداً دون أى تقصير حتى لا يقعوا فى مشاكل صحية كبيرة .

حظك اليوم 7/11/2020 برج الثور

 المهنى
لا تحب التعامل مع جميع الأشخاص لمحيطين بكن على الرغم من طبيثعتك الاجتماعية، لكن أصحاب الأفكار التى لا تتفق مع آرائك فى بعض نواحى العمل، يسببون لك مصدر دائم للإزعاج ولذلك تحاول دائماً الابتعاد عن أماكن تواجدهم، و تنتهى دائماً المواقف التى تجمعك بهم، بكلمات سخيفة تطلقها كعادتك للتعبير عن رأيك فيهم.

 العاطفى
تكره الروتين وتفضل دائماً الحرية والتواجد مع الأصدقاء دائماً، لكن هناك بعض الأمور لا يمكن أن تطبق فيها ذلك من أبرزها حياتك العاطفية، عدم التأكد من مشاعرك تجاه شخص معين تلزمك بعدم الدخول فى حياة هذا الشخص أو محاولة إقامة علاقة عاطفية معه، تأكد من مشاعرك أولاً ثم حدد خطواتك الجادة و شكل العلاقة التى تناسب طباعك.

 الصحى
تحافظ على صحتك النفسية دائماً بالسفر والاستجمام، وأخذ قسط من الراحة من ضغوط العمل والحياة بشكل منظم، مما ينعكس على حالتك النفسية التى غالباً تتحسن بمجرد الجلوس على البحر واستنشاق الهواء الطلق، مع الأصدقاء و أجواء الضحك والمزاح .

حظك اليوم 7/11/2020 برج الجوزاء

 المهنى
أنت من الشخصيات التى تتميز بالذكاء الشديد خاصة فى النواحى المهنية، لكن قراراتك المندفعة فى كثير من الأحيان ، و الآراء المتغيرة دائماً تجعل المحيطين بك يأخذون عنك انطباعاً سيئاً، وبالرغم من إنك تملك من الصفات ما يؤهلك لتولى المناصب القيادية، لكن ذلك يتطلب منك أن تعيد النظر فى العديد من الصفات السيئة التى تسيطر عليك فى بعض الأحيان.

العاطفى
تمتاز برومانسيتك الشديدة وطيبة قلبك، إلا أن ترددك الدائم وعدم الاستقرار على موقف معين، بالإضافة إلى حالتك المزاجية السيئة يتسببون فى الكثير من المشكلات بينك وبين شريك حياتك، فلا تعتقد أن شريك حياتك ستيحمل تغيراتك النفسية التى تحدث أكثر من مرة فى ساعات قليلة، تعامل مع هذه الأمور بشكل أكثر مرونة وحاول أن تتحكم فى أعصابك وتصرفاتك.

 الصحى
تتعامل مع المشكلات الصحية بشكل سطحى إلى أبعد الحدود، لا يمكن أن تتوقع ما هو قادم على الصعيد الصحى، بسبب إهمالك المبالغ فى صحتك، تعانى من عدد من المشكلات لكنك لا تستطيع أن تعالجها، بسبب عدم التزامك بأى من العادات الصحية فى حياتك بشكل عام وخاصة فى الناحية الغذائية.

حظك اليوم 7/11/2020 برج السرطان

 المهنى
قد يعرض عليك فرصة عمل جديدة أو تأتى فرصة للدراسة بالخارج التغيير مطلوب لا تخشى من اتخاذ القرارات الحاسمة اذا اقتضت الضرورة فقد تنتقل إلى مرحلة أخرى تغير من حياتك بالكامل نحو الأفضل.

العاطفى
قد تعانى من بعض المشاكل غير المتوقعة فى علاقتك مع الشريك عليك الصبر تمامًا فى تلك المرحلة وإلا سوف تنقلب بآثار سلبية بشكل كبير قد تدمر العلاقة تمامًا وسوف تندم كثيرًا بعد فوات الأوان.

 الصحى
صحتك جيدة إلى حد كبير هذه الأيام ولكن يبدو أن بحاجة إلى اتباع نظام غذائى صحى فتناولك للطعام خارج المنزل كثيرًا قد يعرضك لوعكات صحية مفاجئة أنتَ فى غنى عنها.

حظك اليوم 7/11/2020 برج الاسد

 المهنى
لا يمكن أن تترك أى أمر دون جدال واسع، قد يأخذ منك جهداً ذهنياً وعصبياً كبيراً، حتى إن كان هذا الأمر بسيطاً، والمحيطين بك فى نطاق العمل أدركوا هذه النقطة جيداً، فبالرغم من إنك تصلح لتكون شخصية قيادية مميزة، إلا أن القائد لا يجادل بهذا الشكل، ولا يتشبث برأيه بهذه لطريقة، تحتاج فقط إلى المرونة فى التعامل واستيعاب آراء الآخرين والتعامل معها دون عناد.

 العاطفى
يبدو أن صفى العناد التى تسيطر على طبيعة مولود الدلو هى المتحكم الأول فى علاقتك بشريك حياتك، لذلك تعانى دائماً من مشكلات مع الحبيب بسبب عدم قدرتك على التعامل مع مواقفه ومشاعره كما هى، دون أن تخلطها بأفكارك و آرائك التى تعتقد أن الجميع يحاول أن يفرض سطوته و أفكاره عليك، ربما أنت تعتقد ذلك لأنك أول من تفعله مع الأشخاص.

 الصحى
الالتزام بتعليمات الطبيب شىء جيد جداً، والحرص من الإصابة بالأمراض شىء جيد أيضاً، لكن وهم الإصابة بأى مشكلات صحية ، والتعامل مع أمور بسيطة على إنها مشكلات كارثية، يأخذ منك أكثر مما يعطيك، عليك بالإتزان فى النواحى الصحية ابتعد عن الإهمال و عن الوهم أيضاً.

حظك اليوم 7/11/2020 برج العذراء

المهنى
للأسف بعض المشاكل ستصاحب أبناء هذا البرج وستجعله يشعر بناه يعيش أسواء أيام حياته خاصة بالنسبة للحياة العملية، لكن لا داعى للقلق فهى مجرد سحابة وستمر مرور الكرام، وسيعودوا إلى مستواهم الطبيعى.

العاطفى
بالنسبة للحياة العاطفية فبرج العذراء من الأبراج العاطفية التى لا يمكن أن تعيش حياتها بدون أن تشعر بالحب وتتمتع بلذته، لذلك يجب أن يبتعدوا عن أى مشاكل تؤثر على حياتهم العاطفية .

الصحى
يجب أن يتبعوا تعليمات الطبيبى ويبتعدوا عن أى مجهود زهنى قد يضر بصحتهم .

حظك اليوم 7/11/2020 برج الميزان

 المهنى
مشاكل غير متوقعة فى مجال العمل تبدء من اليوم سوف يتسبب فيه بعض الأشخاص الذين يغيرون من نجاحك وأنت تعتبرهم اصدقائك عليك الحذر جيدًا والتعامل بحرص ولا تعطى ثقتك لمن لا يستحقها.

 العاطفى
عودة صديق أو حبيب غائب من فترة تدخل على قلبك الكثير من السعادة وتعيد لديك ذكريات أيام جميلة مضت. يبدو أن علاقتك بالعائلة ليست جيدة منذ فترة طويلة عليك أن تبدأ فى تحسينها من اليوم حتى لا تحدث مشاكل لا حاجة لها

 الصحى
تعانى من الارق الشديد وتحتاج بشدة إلى نيل قسط من النوم الهادئ عليك أن تتناول المشروبات الساخنة التى تساعدك على ذلك أو تمارس بعض التمارين التأملية ولكن لا تتجه أبدًا إلى تناول الحبوب المنومة أو المهدئة.

.

حظك اليوم 7-11-2020 برج العقرب

المهنى
العديد من الأخبار الجيدة الحسنة والتقدمات فى مستوى العمل سيتعرض لها ابناء برج العقرب، لذلك يجب أن يعترفوا بان الحظ سيدير وجهه لهم أخيرا وستبتسم لهم الأيام، وسيحصدون نتائج تعبهم. .

 العاطفى
بالنسبة للحب سيتعايش برج العقرب مع المشاكل التى واجهت برجه فى الأيام السابقة والتى كان سببها الشك والغيرة ، وسيضع كل ظنونه وشكوكه على جانبه وسيشعر لذة الحياة أخيرا .

 الصحى
مزيد من المشاكل الصحية والتى كان سببها التوتر فى الفترات السابقة ستحل تماماً وسوف يكون لا وجود لها على الاطلاق .

حظك اليوم 7/11/2020 برج القوس

 المهنى
الضغط الكبير قد يجبرك على اتخاذ قرارات متهورة فى عملك مثل الاستقالة عليك أن تتحمل ولا تنجرف نحو القرارات الغير محسوبة التى قد تندم عليها أشد الندم بعد فوات الأوان ركز فى عملك وتغاضى عن أى ضغوطات خارجية.

 العاطفى
تعانى من بعض الممل فى علاقتك مع الشريك وان لم تحاولوا إعادة الروح إلى قصة حبكم مرة أخرى قد يؤدى هذا الملل إلى تدمير العلاقة بالكامل، مفاجئة بسيطة بأقل التكاليف والوقت قد تسعدكم كثيرًا

 الصحى
يحذرك الفلك من وعكة صحية مفاجئة بسبب التقلبات الجوية هذه الأيام عليك الحذر واتخاذ كل التدابير الوقائية اللازمة ولا تأخذ أى أدوية من تلقاء نفسك فى حالة الشعور بأى آلام.

حظك اليوم 7-11-2020 برج الجدي

 المهنى
تحاج إلى أجازة لترتاح من حالة الإجهاد الذهنى التى عشتها فى الفترة الماضية، خاصة أن هذه الأيام تسيطر عليك ملامح الطاقة السلبية التى تمنعك من تنفيذ عدد من المهام الخاصة والأفكار التى طرحتها من قبل ولاقت استحسان كبير من رؤسائك،تعتبر الأجازة هى الحل الأمثل لك لتعود إلى ريادتك فى العمل وتحقق هدفك فى الخطة التى رسمتها للفترة القادمة.

 العاطفى
أنت بحاجة إلى معايشة الأجواء الرسمية التى جمعتك بشريك حياتك من عدة سنوات، فأنت من الشخصيات التى تمل سريعاً من روتين حياتها، وربما المرحلة الحالية التى تشعر فيها بفتور العلاقة بينكما، يرجع سببها إلى عدم تواجد اللحظات الرومانسية بكثرة بينكم مثل سابق، حاول أن تجدد من شكل العلاقة و عش لحظات رومانسية جنونية حالمة.

 الصحى
حالتك الصحية مستقرة ولا تعانى من اى أعراض مرضية، سوى بعض الإرهاق الذى من الممكن أن ينتهى سريعاً بمجرد أن تحصل على أجازة، وتعود إلى ممارسة الرياضة، لأنها ستغير من حالتك المزاجية بشكل تام، وستزيد من حماسك.

حظك اليوم 7-11-2020 برج الدلو

المهنى
على الرغم من حالة التراجع التى يعيشها أبناء هذا البرج إلا أنهم كانوا ومازالوا على قدر كبير من الطاقة والقوة للتخلص من اى مشكلة تواجههم فى العمل، كما انهم سيعودون قريبا جدا إلى مستواهم الطبيعى .

العاطفى
يعيشون حالة من الرغد والاستمتاع بالحياة العاطفية والرومانسية، فأخيرا شريك حياتهم سيشعر بهم وسيلقى على مسامعهم كلمات الغزل التى طالما تمنوا سمعها.

 الصحى
يجب أن يلتزم هذا البرج بتعليمات الطبيب حتى لا يقع فى مشاكل صحية هو فى غنى عنها.

حظك اليوم 7/11/2020 برج الحوت

على المستوى المهنى
أنت إنسان متحمل للمسئولية بشكل كبير وذلك يضعك دائمًا فى ضغط وتوتر ويؤدى بك إلى بعض التصرفات العصبية التى قد تزعج اصدقائك فى محيط العمل منك خاصة إن كنت فى موضع قوة أو إدارة حاول أن تتمالك اعصابك حتى لا تصنع من حولك الأعداء.

 العاطفى
لا تعلق قلبك بمن لا يستحقه ولا تدخل فى علاقات غير محسوبة سوف تؤدى إلى مزيد من الوجع والانكسارات عليك أن تستمع لصوت عقلك فقط هذه الأيام هو من سيرشدك للطريق الصحيح.

 الصحى
تعانى من السمنه ولا تستطيع السيطرة على وزنك هذه الأيام يبدو أنك بحاجة ماسة إلى التزام حمية غذائية ولكن لا تقسى كثيرًا على نفسك حتى لا تتراجع عنها كعادتك.