التصنيفات
غير مصنف

صفات برج العقرب العامة

 الصفات العامة لبرج العقرب

برج العقرب: من 24 تشرين الاول-21 تشرين الثاني 

البرج: مائي

الكوكب: المريخ

ارقام الحظ: 17، 26، 35، 44، 53.

الأحجار المفضلة: الياقوت والعقيق

يتوافق مع: الحوت والسرطان والثور.

الأعمال الملائمة: أطباء، محققين، علماء بيئة، مهندسين.

الإيجابيات: غامض، صاحب عزيمة، قوي، عاطفي، ذو حدس، ذو طاقة، مثير، كتوم للأسرار

السلبيات: كثير الرفض، يحب السيطرة، محب للتملك، غيور وعنيد.

صفات برج العقرب العامة

برج العقرب

شخصية برج العقرب وعيوبه

يتصف مولود برج العقرب بقدرة فائقة في السيطرة على مشاعره وانفعلاته، ولا يستطيع أي من كان أن يقرأ وجهه أو يكتشف ما يدور بداخله. فهو كحجر المرمر لا تلحظ عليه أثر من الاضطراب أو التوتر. فالجدية من سماته الرئيسة، ونادرًا ما تراه مبتسمًا. يحتقر الكذب والنفاق فهو صادق ومخلص وواضح.

يتأثر مواليد العقرب بكوكب بلوتو، وهو برج مائي بالضبط كأزهار الربيع التي تحمل الرائحة الذكية الجميلة ولكن أشواكها الحادة قد تؤلمك.

يحب أن يعرف كل شيء، الحدس والفضول الكبيران لدى العقرب يجعلانه من أفضل الشخصيات التي تصلح كمحقق من بين الأبراج كلها. ولكن لسوء الحظ العقرب يرى فقط الأشياء بالأبيض والأسود. دائمًا يوجد لدى مولود العقرب جدول أعمال وغالبًا ما ينجح في تحقيقه. يتحكّم العقرب بمصيره وله طريق واحدة فقط في الحياة وهي، العيش على طريقته الخاصة. وعندما يفشل في الحياة يستمر بالسير على دربهم وفي النهاية من المؤكد أنه سوف ينجح.

نادرًا ما ينجرف مواليد العقرب وراء عواطفهم ورغباتهم الشديدة. مواليد العقرب هم ممن يكتمون الأسرار ولا يعرف أولئك المحيطون بهم أعماق عواطفهم وفي حال حاول أحدهم سبر أعماق شخصيتهم فسيواجه بالحذر وسوف يبتعدون فورًا.

يحب العقرب أن ينجز مهامه على أكمل وجه، ولكي ينفذه بأسلوب ناجح، لا بد من وجود منافس مضاد وهو عادة لا يقوم بالإهمال. من المؤكد أنه عند اعتراض العقرب أو الوقوف في وجهه سوف تكون ردة فعله شديدةً وبالحد الأقصى. إنه لا يترك أمرًا أو يستسلم ومن الطبيعي في حال شاهدنا شخصًا قد أخذ أمرًا صعبًا على عاتقه فهذا الشخص هو العقرب.

بيد، أن مولود برج العقرب يتمتيّز بشخصية طيبة القلب التي تفوق طيبة قلب أي رجل من الأبراج الأخرى، وبالرغم لو اتصف العقرب ببعض الأنانية أو الإهتمام بالمصلحة الذاتية فإنه لا يستطيع تحييد قلبه عن الحكم. هو متعاطف دائمًا ويبدي حنونًا على من هم أضعف منه أو بحاجة للمساعدة دون شعوره بأنه يفوقهم، بل يتفاعل معهم بطريقة جدّا انسانية. العقرب ذكي، وطموح جداً، رغم أنّ طموحه لا يتسم عادًة بالجهد الكبير للوصول له، بل طالما يبحث عن الطرق السهلة لتحقيقه. اجتماعي ومحب للناس بشكل مفرط، ولا يمكن أن يكون وحيدًا وانعزاليًا حتى في أشد حالات حزنه. البعض لا يفهمه كونه متناقض في بعض الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *